شركة Blizzard لعبة World of Warcraft: Cataclysm قد تحصل على ريميك

يبدو أن شركة Blizzard تقوم بإصدار نسخ ريميك لألعاب World of Warcraft القديمة تدريجياً مثل Classic، بدءاً من World of Warcraft الأصلية وتوسعتيها Burning Crusade، و Wrath of the Lich King التي صدرت حديثاً.
والآن السؤال الذي يلوح بالأفق هو ما إذا كانت Cataclysm ستكون التالية. لكن سيتذكر المعجبون أن التوسعة لم تلق قبولاً جيداً عند صدورها في 2010.و صرح منتج الألعاب في Blizzard جوشوا غرينفيلد عندما سُئل ما إذا كان يتم اختيار التوسعات لإجراء ريميك عليها بناءً على شعبيتها، وما إذا كانت ستحصل Catacylsm على ريميك بالرغم من الانتقادات الأولية: “بالنسبة إلى كامل الجهود المتعلقة بـ Classic حتى الآن، فقد كان يقودها اللاعبون، مثلما قدمنا لعبة Classic لأن اللاعبين طلبوها. هذا هو الأمر حقاً. ونظراً لأننا نركز على Wrath في الوقت الحالي، فربما يكون من السابق لأوانه الحديث حول ما سنفعله بعد ذلك “.
وفيما يتعلق بكون Cataclysm هي التالية، أضاف: “هذا أحد الأمور التي نريد أن نسمع آراء اللاعبين حولها. ونريد أن يقول لنا الناس ما الذي يريدونه، وإذا كنا نستكشف فكرة [ريميك] Cataclysm، فقد يكون من الطبيعي أن نطرح أسئلة مثل ’ما الذي أعجبكم فيها؟‘ و ’وما الذي لم يعجبكم فيها؟‘ و ’ما هي التغييرات التي ابتعدت نوعاً ما عن روح ما جعل الألعاب الأصلية عظيمة؟‘. لذا فإن الأمر في الواقع عبارة عن نقاشات مستمرة سنحتاج لإجرائها، لكن لا شيء لنقوله بالوقت الحالي، غالباً لأننا نركز بشكل كبير على Wrath”.
لذا يبقى أن نرى ما إذا كانت Cataclysm ستحصل على ريميك بدورها. لكن حتى ذلك الحين، يمكن للاعبين لعب World of Warcraft: Wrath of the Lich King Classic التي صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع.

عن Abu Haron

Abu Haron
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

 تختيم العاب الالعاب مراجعات الالعاب  اخبار العاب العاب
games game GAME GAMES العاب الفيديو
نيتدو سويتش xbox بلاستيشن منتديات العاب
games منتديات الالعاب GAME العاب