مصادر Google رفضت تمويل جزء ثان من لعبة Death Stranding لأنها لعبة طور فردي

صدرت لعبة Death Stranding من سوني للتسلية التفاعلية ومطور الألعاب الشهير “هيدو كوجيما” على البلايستيشن ثم على الحاسب الشخصي، ولكن على ما يبدو فإن حصولها على جزء ثان لم يكن مقررًا بسهولة. بحسب تقرير جديد من 9to5Google، فإن Stadia Games (قبل إغلاقه في 2021) رفض تمويل جزء ثان من Death Stranding والحصول على اللعبة بشكلٍ حصري.
و بحسب التقرير، فإن كون اللعبة تنتمي إلى ألعاب الطور الفردي، رغم وجود جزئية تعاونية فيها، كانت السبب الأساسي في فشل الصفقة، مع إيمان و اقتناع ستاديا جيمز بأنه لم يعد هناك سوق لألعاب الطور الفردي. في الحقيقة، يُشير التقرير إلى أن المشروع قد عبر مرحلة أولية من الموافقة، قبل أن تتخلى جوجل عن الفكرة كليًا.

بعد تلك الحادثة، استمرت Death Stranding في النمو، وأشارت الإشاعات إلى أن هناك جزءًا آخر منها قيد التطوير بالفعل حاليًا، كما استمرّت ألعاب الطور الفردي في تحقيق مبيعاتٍ ضخمة، وآخرها Elden Ring.

عن Abu Haron

Abu Haron
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

 تختيم العاب الالعاب مراجعات الالعاب  اخبار العاب العاب
games game GAME GAMES العاب الفيديو
نيتدو سويتش xbox بلاستيشن منتديات العاب
games منتديات الالعاب GAME العاب