إشاعات سلسلة لعبة Crash Bandicoot ستعود بلعبتين جديدتين قيد التطوير حاليًا


حققت سلسلة Crash Bandicoot نجاحات كبيرة منذ تدشينها الأول وحتى عند عودتها بالجزء الرابع ، ويبدو أن المزيد من المتعة في طريقها لمحبي السلسلة حسب الادعاءات و الإشاعات المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي.
فقد عاد مسرب الأخبار @TheRealInsider بادعاء قوي هذه المرة وهو أن السلسلة الشهيرة سوف تعود ليس بعنوان واحد جديد بل بلعبتين جديدتين قيد التطوير حاليًا ولم يتم الإعلان عنهما بعد.
تم تداول إشاعة أخرى عن وجود عنوان جديد من السلسلة قيد التطوير، لذلك ربما بدأت التسريبات تتوافق مع بعضها فيما يتعلق بعودة الشخصية الأرجوانية المحبوبة، ولكن جميعنا قد يستغرب لماذا ستعود السلسلة بعنوانين بدلاً من واحد؟
ربما يخطط المطور لإطلاق نسخة ريميك من عنوان كلاسيكي سابق وبنفس الوقت تطوير الجزء التالي الرسمي من السلسلة؟ أو لديه خطة تطوير جزء فرعي مثل Crash Bash الذي يتذكره الكثير من محبي السلسلة.
عمومًا، لا يوجد حتى الآن أي تعليق رسمي حول الموضوع.

المصدر

عن Abu Haron

Abu Haron
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

 تختيم العاب الالعاب مراجعات الالعاب  اخبار العاب العاب
games game GAME GAMES العاب الفيديو
نيتدو سويتش xbox بلاستيشن منتديات العاب
games منتديات الالعاب GAME العاب