الكشف عن مدة إنهاء محتوى Shadows of Rose القادم للعبة Resident Evil Village

خلال فعاليات حدث Capcom والذي أقُيم في شهر يونيو الماضي تم الكشف رسميًا عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Resident Evil Village والذي يأتي بأسم Shadows of Rose ونختتم معه ملحمة عائلة Winters الكبير في سلسلة Resident Evil. ومع اقتراب موعد إصدار المحتوى الجديد نتعرف على المدة التي يحتاجها من أجل إنهائه.
قدم المخرج Kento Kinoshita مزيدًا من التفاصيل حول المحتوى الإضافي الجديد وأشار بأن محتوى Shadows of Rose سيكون مدته أربع ساعات تقريبًا، مما يجعلها واحدة من أكبر توسعات Resident Evil حتى الآن من حيث وقت التشغيل.
وفي الوقت نفسه أكد المخرج أيضًا أن المحتوى الجديد سيَعرض عدة مواقع على الرغم من أن Castle Dimitrescu هي الوحيدة التي رأيناها في لقطات ما قبل الإطلاق.
يُذكر أن توسعة Shadows of Rose قادمة رسميًا بلعبة Resident Evil Village في 28 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

المصدر

Hits: 0

عن Abu Haron

Abu Haron
لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً